علوش ,سربيوني , سوزي,موبي ديك, غيفارا ,نسوم ,ماري, أبو المنذر ........
تصنيف التدوينة: 

ترى أين أنتم ؟ ما هذا البعد عن المنتدى أم أنكم حقا مللتم ؟
أعتقد أننا جزء من أمة .. من مكان .. من زمان .. فيه الكثير من القصص و المواضيع .. و فيه الكثير من الملل ألا تشعرون بشوق لكلامنا و أحلامنا و غضبنا في هذا المكان ؟
جلست على مدى يومين أقرأ كل الكلام الذي كتبناه في قهوة على المفرق ... رأيت أشياء لأول مرة أراها ... رايت حبا و ولعا رأيت شوقا و ألما .. رأيت أحلاما تطفوا على مستنقع الواقع العفن تريد أن تحلق في هواء الأمل النظيف ؟؟ رأيت شخصا تعددت أسماؤه حركنا وحدنا و توحد معنا قد لا يلاحظ أحدكم بل ومعظمكم كمية اللقطات الرائعة التي وجدتها و لو وضعت في كتاب لأذهلت الناس ؟ نحنا لسنا مجموعة أناس ضجروا فتسلوا .. فملوا فنسوا .. نحن مشروع لمستقبل وطن ولو كان هذا الوطن افتراضيا و عنوانه سفينة في عرض بحر أو مدينة يبعد عن الحلم آلاف الأميال .
أراكم نسيتم كم من الأشياء نستطيع أن نحكي فيها ؟ و كم من الحب يمكننا أن نتبادل و كم من الطاقة قد تخرج ...
أنا لاأدعوكم لجمعية سرية ... أنا لا أنظمكم في جماعة ارهابية .. أنا لا أسوقكم في تشكيل حزبي بهدف يميني لتنقلب الاحوال بي إلى زعيم يساري ينادي باليمين كحل. .. أنا لاأقول هيا ننقلب على الحكومة .. بل أقول : تعالوا لنعود إلى هذا المكان الجميل نحكي و نضحك و نفرح و نغضب -افتراضيا- نقود طريق الحلم دون أن نأذي أحد و لا نجرح أحد .. لاحظوا أسماءنا و تنوع افكارنا .. هل فكر أحد أن يعرف ماذا نريد و اي وطن نريد .. هل نحن أعداء لأحد ؟ أنا لست عدو أحد و أجزم أنكم لستم ممن يحبون العداوة.
هذا المكان جميل و قهوة على المفرق مظلومة و نحن السبب .. نحن صرنا كالشعب السوري مللنا الحلم , و هذا استسلام , سأظل أحلم و أتكلم ...
تعالوا نعود و نطالب الإدارة بأن تعيد قهوة على المفرق إلى سابق عهده و تخصص له مساحة أكبر مما هو عليه الان .

أرجوكم شاركوا و اعطوني رأيكم .
أنا اشتقت لكم ألم تشتاقوا لي ؟

إضافة تعليق جديد