سبعين مليار دولار لاتساوي اجرة حلاق في مصر

بعد موجة الاحتجاجات الشعبية التي تحولت الى ثورة عارمة اجبرت واحدا من اقدم الرؤساء العرب على القبول صاغرا بمجموعة من الاصلاحات شملت تغيير الحكومة واقالة عدد من الوزراء المكروهين من الشعب ومحاسبة عدد اخر , وعلى الرغم من ان هذه الاصلاحات في معظمها شكلية ولاترقى الى مستوى مطالب الشعب الا انها تشكل سابقة تاريخية في رضوخ زعيم عربي لمطالب شعبه بعد ان تعود رؤساء العرب على معاملة شعوبهم كقطيع من الاغنام وللوقوف على حقيقة هذه الاحداث قامت اذاعة صوت الخيال باجراء مقابلة مع هذا الزعيم العربي اليكم نصها .
المراسل : فخامة الرئيس ماسبب الثورة الشعبية في بلدك ؟
الرئيس : ياحبيبي ليست هناك اي ثورة هذه كلها اشاعات كل ماهنالك ان التلفزيون ليست به برامج مسلية فالناس خرجت للشوارع للتسلية نزهة جماعية او نوع من الكارنفال .
المراسل : سبحان الله !! اي تسلية ؟ وهناك عشرات القتلى والجرحى على يد قوات الامن
الرئيس : هذه حالة طبيعية فمثلما تحدث اصابات في اي مباراة كرة قدم حدثت اصابات في هذه النزهة الجماعية في ميدان التحرير والحمد لله تم اتخاذ اللازم
المراسل : هل المقصود باللازم ارسال بلطجية ومجرمين يركبون جمالا وخيول لمهاجمة المتظاهرين ؟
الرئيس : لا لا لا انت كده حتزعلني منك ! ماحصل هو سباق للخيول والجمال حاصل على رخصة من وزارة السياحة قبل ( النزهة الجماعية ) ولما وصل السباق الى ميدان التحرير فوجئ المتسابقين بجموع ( المتنزهين) فاصبهم الرعب وصاروا يضربون من امامهم خوفا منهم وتصورا انهم يهاجمونهم !! هذا كل شيئ والله على ما اقول شهيد . والمسؤول عن هذا هو وزير السياحة لذلك تمت اقالته ويتم التحقيق معه .
المراسل : فخامة الرئيس انت تنفع كاتب قصص خيالية !! ماقصة السبعين مليار ثروتك التي تحدثت عنها وسائل الاعلام وكيف تسنى لك جمعها من بلد يعتبر فقير نسبيا ؟
الرئيس : اولا مصر ليست بلدا فقيرا شعبه فقط هو الذي يعيش بفقر !! ولكن اللي يفتح عينه في مصر ياكل ملبن والدليل ان هناك العشرات من اصحاب المليارات في مصر ,
المراسل : مقابل الملايين ممن لايملكون اي شيئ سوى الديون
الرئيس : لايهم , شوف ثروتي تقدر بسبعين مليار دولار والشعب المصري يقدر بسبعين مليون نسمة صح ؟
المراسل : صح
الرئيس : يعني لوقسمناها على بعض فسيكون لدينا 1000 دولار عن كل رأس عفوا عن كل مواطن ولو قسمناها على سنوات خدمتي لهم كرئيس جمهورية فستكون 33 دولار في السنة بالذمة 33 دولار سنويا اجرة رئيس جمهورية كثير ؟ الحلاق يأخذ من كل مواطن سنويا اكثر من هذا عيب هذه النظرة السوداوية والحسد . ويكون بعلم الجميع ان هذه كانت رواتبي واذا ارادوني ان اغادر الرئاسة قبل انتهاء عقدي اقصد ولايتي فيجب ان يدفعوا لي مكافئة نهاية الخدمة مع التعويض !!
المراسل : كسرت قلبي فخامتك 30 سنة خدمة وراتبك اقل من حلاق مسكين والله , طيب ماذا ستفعل بعد ان اصر الجميع على رحيلك ؟
الرئيس : سأرحل ولكن بعد عدة اشهر
المراسل : والسبب ؟
الرئيس : اريد ان ينتهي فصل الامطار في جدة الواحد مش مستغني عن عمره !! يعني اهرب من فيضان الشعب اغرق في فيضان المجاري تبقى مصيبة !!
المراسل : شكرا فخامة الرئيس على هذا اللقاء ولنا تكملة في القريب العاجل ان شاء الله

هذه المقابلة وحواراتها خيالية ولاتمت للواقع باي صلة